أخر الاخبار

تحميل برنامج AMPPS السيرفر المحلي 64بت ويندوز وماك ولينكس

 

تحميل برنامج AMPPS السيرفر المحلي 64بت ويندوز وماك ولينكس



تحميل برنامج AMPPS السيرفر المحلي 64بت ويندوز وماك ولينكس

برنامج AMPPS السيرفر المحلي لجهازك

برنامج AMPPS سهل الاستخدام ومجاني يستخدم لتثبيت سيرفر محلي Localhost على جهازك الكمبيوتر ويحتوي على كل ما تحتاجه لتطوير وبرمجة مواقع الإنترنت


يمكنك أداء واستخدام وظائف معقدة منها: النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات database أو النسخ الاحتياطي لموقع الويب بالكامل وبضغطة زر واحدة. Softaculous يجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان يتيح إكمال المهام بسرعة ودون التنقل عبر خطوات أو صفحات متعددة.


لإنشاء وبرمجة موقعك الخاص:

قم بتنزيل وتثبيت AMPPS قم بتثبيت أحدث إصدار من تطبيقات الويب المجانية المفضلة لديك مثل Joomla ، WordPress ، Magento ، Dolphin باستخدام Softaculous.


من مميزات برنامج AMPPS 

1- يقوم Stack AMPPS بتثبيت Apache و MySQL و PHP و Perl و Python على جهازك الكمبيوتر ويقوم أيضًا بتثبيت Softaculous الذي يمكن استخدامه لتثبيت مئات التطبيقات.
2- مدمج في Core A حزمة كاملة على سطح المكتب الخاص بك مثل الخادم الذي يوفر العديد من تطبيقات الويب مفتوحة المصدر.
AMPPS هو أداة تطوير ويب مجانية تجمع بين برامج قواعد البيانات Database مثل MySQL ولغات البرمجة في تجربة متكاملة

3- يتيح لك AMPPS برمجة تطبيقات PHP و Perl و Python واختبارها.
4- يوفر لك AMPPS إنشاء وحذف المجالات المحلية أو الشبكة. يمكنك ايضا إدارة Apache و MySQL بسهولة شديدة باستخدام AMPPS. كما يوفر لك مركز أمان لتأمين تثبيت AMPPS.
5- تمامًا مثل السيرفر ، على سطح المكتب: باستخدام AMPPS مع Softaculous على سطح المكتب لديك ، تحصل على نفس محرك قاعدة البيانات القوي والبيئة التي يستخدمها موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. وهذا يضمن أن انتقالك من التطوير إلى الإنتاج يكون سلسًا وسلسًا.
6- يأخذك AMPPS مع Softaculous إلى عالم من تطبيقات الويب مفتوحة المصدر والشائعة والمجانية ، بما في ذلك Joomla و WordPress و Magento و Dolphin والمزيد. كل ما عليك هو أن تختار البرنامج النصي المفضل لديك ، وهو سيقوم بتنزيل موقع الويب الجديد وتثبيته.


مكونات AMPPS: 

يوفر لك AMPPS إنشاء وحذف المجالات المحلية أو الشبكة. يمكنك ايضا إدارة Apache و MySQL بسهولة شديدة باستخدام AMPPS. كما يوفر لك مركز أمان لتأمين تثبيت AMPPS.


قاعدة البيانات Database:

يمكنك إنشاء عدة قواعد بيانات MySQL و SQLite وإدارتها بسهولة باستخدام phpMyAdmin و SQLite Manager. يمكنك إنشاء وإضافة وحذف قواعد البيانات (Create , Add , Delete)ويمكنك تغيير كلمة مرور الـ root.


 MySQL

  MySQL هو نظام لإدارة قواعد البيانات العلائقية (RDBMS) يعمل كخادم يوفر وصول مستخدمين متعددين إلى عدد من قواعد البيانات.


phpMyAdmin

 phpMyAdmin هي أداة مفتوحة المصدر مكتوبة بلغة PHP تهدف إلى التعامل مع إدارة MySQL باستخدام متصفح. يمكنه أداء مهام مختلفة مثل إنشاء أو تعديل أو حذف قواعد البيانات (Create , Edit, Delete)؛ تنفيذ جمل SQL ؛ أو إدارة المستخدمين users.


 SQLite Manager

  SQLite Manager هو إدارة SQLite على شبكة الإنترنت والتي تتعامل مع إدارة العديد من قواعد البيانات.


السيرفر Server: 

Apache:

 مشروع خادم Apache HTTP هو محاولة لتطوير وصيانة خادم HTTP مفتوح المصدر لأنظمة التشغيل الحديثة بما في ذلك UNIX و Windows NT. الهدف من هذا المشروع هو توفير خادم آمن وفعال وقابل للتوسيع يوفر خدمات HTTP متزامنة مع معايير HTTP الحالية.


لغات البرمجة Programming languages :

لغة PHP 

PHP هي لغة برمجة نصية للأغراض العامة مصممة أصلاً لتطوير الويب لإنتاج صفحات ويب ديناميكية. لهذا الغرض ، يتم تضمين كود PHP في مستند HTML المصدر ويتم تفسيره بواسطة خادم ويب مع وحدة معالج PHP ، والتي تقوم بإنشاء مستند صفحة الويب. وقد تطورت أيضًا لتشمل إمكانية واجهة سطر الأوامر ويمكن استخدامها في التطبيقات الرسومية المستقلة.


لغة Perl

 Perl هي لغة برمجة ذات قدرات عالية وبها العديد من المزايا مع أكثر من 23 عامًا من التطوير: حيث تعمل Perl على أكثر من 100 منصة من الأجهزة المحمولة إلى الحاسبات المركزية وهي مناسبة لكل من النماذج الأولية السريعة ومشاريع التطوير واسعة النطاق.


لغة  Python

Python هي لغة برمجة عالية المستوى مفسرة للأغراض العامة تؤكد تميزها في التصميم على قابلية قراءة الكود. تدعي بايثون أنها "تجمع بين قوة ملحوظة مع بناء جملة واضح للغاية" ، ومكتبتها القياسية كبيرة وشاملة. 


يدعم أنظمة التشغيل ويندوز Windows وماك MAC OS X ولينكس Linux


رابط تحميل البرنامج من هنا



safaa emam
بواسطة : safaa emam
Blogger Content Creator | Voice Over مؤسسة الموقع ومنشئة محتوي ومعلقة صوتية أنشر فيه مقالات متعددة وهامة في مجال التقنية خبرة 6 سنوات في هذا المجال منها البرمجة وتطوير الويب والعمل الحر والتعليق الصوتي youtube facebook twitter soundcloud telegram instagram external-link
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-